احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وَقَوْلُ شَيْخ الأَقْصَى أبْلَغُ رَدّ عَليْكُمَا ~ إلى المَشْبُوهَيْن الجَفرِي وعَلي جُمعَة !

هَذا مَا قَالَهُ شَيْخُ الأقْصَى وسَيِّد القُدس ~ رَائِد صَلاح ~ تَعليقَاً عَلى زِيارات الجَفري وعَلي جُمعة لِلمَسْجدِ الأقْصَى عَبرَ الجَزيرة ~ :


- غفر الله للشيخ علي جمعة لأنه لو اجتمعت بين يديه مجموعة حقائق كنت على يقين بأنه كان سيرفض هذه الزيارة.
- عدت قبل يومين إلى أرضي المباركة.... ومن المطار اقتادوني إلى محطة شرطة المطار وسلموني أمراً عسكرياً يمنعني من دخول القدس، فكيف نفسر أن هذا الاحتلال العسكري يمنعني من دخول القدس وفي نفس الوقت يسمح لبعض الشخصيات العربية المسلمة من دخول قلب القدس وهو الأقصى؟
- كيف نفسر منع الشيخ عكرمة صبري وهو ما يزال أحد خطباء الأقصى من دخول الأقصى وفي نفس الوقت نرى الاحتلال يسمح بدخول بعض الشخصيات العربية والسلمية إلى الأقصى؟
- أنا أتحدث عن الظاهرة لا تحديداً عن شخص، وأتساءل عن سر تناقض الاحتلال الإسرائيلي بين منعنا نحن أهل بيت المقدس من دخول المسجد الأقصى والسماح لبعض الشخصيات العربية والمسلمة من دخول المسجد الأقصى.
- في اعتقادي.. الاحتلال يحاول أن يجرنا إلى متاهة في واقعنا العربي والإسلامي كي ننسى شيئاً مهماً جداً: أن مشكلتنا مع الاحتلال الإسرائيلي هو وجود احتلال بلا سيادة وبلا شرعية في القدس والمسجد الأقصى وعلاج قضية القدس والأقصى الجذري هو بزوال هذا الاحتلال الباطل، وهذا هو العلاج الأصلي في قضية نصرة القدس والمسجد الأقصى المطلوبة من كل عالم مسلم وكل إنسان مسلم وعربي وهو ما يجب أن يصب فيه الجهد.
- أخشى ما أخشاه أن تتحول قضية احتلال مدينة القدس واحتلال المسجد الأقصى المبارك إلى مجرد: (كيف نزور القدس ومتى نزور القدس؟) وعندها سوف تقع الكارثة

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق